مواطنون يشكون تأخيرا في "طائرات الملكية"

{title}
أخبار الأردن -

شكا مواطنون وناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي، من تأخير على مواعيد الإقلاع لعدد من طائرات الملكية الأردنية، سواء من مطار الملكة علياء الدولي أو من مختلف المطارات حول العالم.

 

وفي هذا السياق، يؤكد المحامي سميح البراري العجارمة في منشور له عبر منصة فيسبوك، تأخير رحلة الملكية من مدينة شيكاغو الأمريكية إلى عمان لمدة 16 ساعة، مبينا أن  المسافرين افترشوا أرض المطار وسط معاناة كبيرة.

 

وقال في منشور له :"تواصل معي الآن الصديق والأخ العزيز زياد حجاج من مطار شيكاغو يشكو من الملكية للطيران، حيث أكد أن موعد رحلتهم من المفروض الساعة 11.30 بتوقيت شيكاغو، وبلغتهم الملكية أن الرحلة ستتأخر 16 ساعة عن موعدها !... أي 16 ساعة من المعاناة سيضطر  ركاب الملكية لعيشها رغماً عنهم في مطار شيكاغو !... ويشعر الحجاج والمسافرون على تلك الرحلة أن الملكية لا تحترمهم، حتى أنها لم تحجز لهم فندقاً يبينون به لأن التأخير ليس بسببهم أو بإرادتهم، فكان على الملكية أن تتحمل المسؤولية وتحجز لهم فندق لأنهم الآن يفترشون مطار شيكاغو بسبب تأخير الرحلة ! ولا شك أنه يوجد مسافرين نساءوأطفال وكبار سن، وقد يكون بينهم مرضى.

يخبرني الحجاج ان كاونتر الملكية في مطار شيكاغو فارغ، ولا يوجد فيه أي موظف يستطيعون التواصل مع الشركة من خلاله ! وارسل الصور ادناه لاثبات ما يحدث مع ركاب الملكية في مطار شيكاغو !

قد نتفهم تأخير موعد انطلاق الطائرة نصف ساعة أو ساعة، لكن تتأخر 16 ساعة !... أين إدارة الملكية عن هذا ؟!".

 

في ذات السياق، أكد المواطن صهيب المناصير أنه أضطر مساء الجمعة الماضية للانتظار في مطار اسطنبول لمدة 11 ساعة، بسبب الغاء رحلة لخطوط الملكية الاردنية.

وأضاف "لم يكن هناك اي شخص ليبلغنا بذلك او حتى لتقديم أدنى شكل من اشكال المساعدة"، معتبرا أن تجربته هذه مع شركة الخطوط الجوية الملكية، بإنها تجربة سيئة جدا.

 

فيما روت المواطنة نسيبة حكم، في منشور لها عبر منصة فيسبوك، قصتها مع التأخير الذي أصاب رحلتها على متن الخطوط الملكية من مطار الملكة علياء الدولي إلى مدينة فرانكفورت الألمانية.

 

وتقول :"امبارح ع اساس عندنا رحلة من عمان الى فرنكفورت على متن الخطوط الملكية الاردنية

بعد ما قعدنا نستنى يبدا البوردنغ وتعبنا واحنا واقفين ننتظر يفتح تذكروا يخبرونا انه في تأخير ٣ ساعات بالطيارة.

‏طبعاً تذاكر القطار راحت عالكل والي دافعين فيها مبلغ وقدرة وغير انه ما كان معنا وقت نحجز تذاكر جديدة و غير انه اسعارهم صارت اضعاف مضاعفة.

‏بس الملكية عرفت تتدارك الموضوع و الحمدلله رب العالمين عوضونا ب"قنينة مي كاملة" وللكل بدون استثناء او تمميز.

طبعاً مش قادرة أوصف معاملة موظفين الملكية ولا الي اجى يحكي انه مدير وباسلوبه المستفز بحكيلنا هالشي بصير بكل دول العالم ولما طالبنا بتعويض غير قنينة المي الخرافية حكالنا هاي صلاحياتي وسحب حاله وراح

وطبعا مش رح انسى موظفة الملكية الي حكت اذا مش عاجبكم الوضع الغوا الحجز تبعكم او احجزوا مره ثانيه ع  Lufthansa.

لهيك بحب اوجه كلامي كل العالم ما حدا يحجز عالملكية روح ع اي طيران ثاني احسن الك. كلنا كنا نحكي نسافر مع الملكيه لانها دايركت بس لو سافرنا ترانزيت مع اي طيران ثاني كان اسرع واشرف النا".

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير